الرئيسية / أحسن الوجهات 2018 للعوائل / السياحة الحلال أو السفر الحلال؟؟ الرحلات السياحية الاسلامية؟؟

السياحة الحلال أو السفر الحلال؟؟ الرحلات السياحية الاسلامية؟؟

هل سمعت من قبل بالسفر الحلال والرحلات السياحية الاسلامية وأبرز خصائصها… ادخل وتعرف الآن على هذا المصطلح الجديد…
استمتع بالعطلات الخاصة بك دون المس بقيمك!

السفر الحلال أو سفر المسلمين هو واحد من أصغر القطاعات وأكثرها ديناميكية في صناعة السفر. في جميع أنحاء العالم، حيت أصبح عدد السكان المسلمين أكثر ازدهارا، مع شباب أصغر سنا على وجه الخصوص، كما هو الحال في جميع الثقافات، حيت انتشرت الرغبة في السفر واستكشاف العالم على نحو متزايد.

لهذا تم خلق فنادق حلال لتلبية احتياجات السياح المسلمين بشكل أفضل….

لدى السياح والمسافرون المسلمون بعض الاحتياجات المحددة والخاصة. على سبيل المثال ، البحث عن الطعام الحلال ، تفضيل بيئة خالية من الكحول ، مرافق للصلاة ، مرافق غسيل مناسبة وجو عائلي. يمكن للعطلات بالشاطئ أن تشكل تحديات خاصة بالنسبة لأولئك الذين يفضلون لباسا محتشما أمام محبي اللباس الجريئة…،لهذا فبعض المسلمون قد يحسون أكثر راحة في بيئة معيارها الأساس الملابس المحتشمة….

بعض النساء يكونون أكثر استرخاء وحرية بمنطقة حمام السباحة أو الشاطئ خاص فقط بالنساء حيث يمكنهم اختيار مكان السباحة والتسمير في بيئة خاصة للنساء وبكل أريحية.

اليوم ، ومع عروض السفر الحلال ، من الممكن الاستمتاع بالعطلة بالكامل دون التضحية بالقيم والمباءئ!

السياحة الحلال / السفر الحلال باختصار…

1-الشواطئ والمسابح للنساء والعائلات :

المؤسسات السياحية التي تحتوي على مناطق ترفيهية منفصلة للنساء والعائلات: حمامات سباحة ، منتجعات صحية ، شواطئ خاصة للنساء ، مناطق شاطئية مختلطة للعائلات ذات الملابس المحتشمة …الخ.

2-الطعام الحلال والمشروبات :

المقاهي والمطاعم والفنادق والنوادي السياحية “المسلمة” التي تقدم الطعام الحلال والمشروبات غير الكحولية. الفنادق والنوادي العائلية 100 ٪ خالية من الكحول.

3-برنامج الترفيه العائلي :

الفنادق ونوادي السفر التي تقدم برامج ترفيهية عائلية للأطفال والكبار ، في بيئة تتكيف مع معايير الإسلام.

ومع ذلك ، فهي ليست مسألة إنشاء قطاع من المؤسسات المخصصة للمسلمين. على العكس من ذلك ، لا تدعي هذه الفنادق أنها “إسلامية” أو مخصصة للمسلمين. ونظراً للجو العائلي لهذه الفنادق، فإن العائلات التي لديها أطفال ، سواء كانوا مسلمين أم لا ، تتمتع بهذه المرافق وهي مفتوحة للجميع. خاصة في غالبية المنشآت الساحلية ، هناك بالتأكيد مناطق شواطئ / سبا / حمام سباحة خاصة بشكل واضح للرجال وأخرى للنساء ، ولكن هناك أيضا نفس المساحات المختلطة ، للأشخاص الذين يرغبون في الاستمتاع مع الأسرة في قالب مختلط. هناك مايحتاجه للجميع!

بوجود 1.6 مليار مسلم حول العالم ، ليس هناك شك بأن متخصصي السياحة سيتجاهلون الاحتياجات الخاصة للمسافرين المسلمين!

لذا ، كيف تجد الفنادق الحلال في جميع أنحاء العالم؟

موقع HalalBooking.com ، أول محرك بحث وحجز في العالم. نقطته القوية؟ موقع يتيح للعملاء ايجاد فنادق ليس فقط اعتمادا على الوجهة فحسب، بل أيضا تصفية نتائج لإظهار أماكن الإقامة مع مرافق وخدمات “حلال” “halal-friendly ” التي تلبي احتياجاتهم الخاصة.

يضم HalalBooking.com. ترشيحات دقيقة لاختيار الطعام الحلال، لا للكحول والمرافق الترفيهية المخصصة للنساء من أجل السماح للمسافر أن يختار الفندق الأنسب الذي يتوافق مع توقعاته.

وقد مكن تنفيذ هذه الفيلترات “الحلال” من الفوز بجائزة “أفضل موقع إلكتروني للسفر في العالم الحلال” في عام 2015. ويوفر الفندق فنادق الأندية والفيلات وفنادق السبا وحتى فنادق الجولف! وهي تعرض بالفعل فنادق “اسلامية” في العواصم الأوروبية الكبرى مثل لندن وباريس وروما ومؤخرا ، شهدت الشركة نموا كبيرا في حجز الفنادق في البلدان غير الإسلامية.

وجهات السفر الحلال الرائدة للسياح السعوديين؟

في الوقت الحالي ، فإن الوجهات الرئيسية “halal-friendly حلال” للمسافرين السعوديين هي تركيا والإمارات العربية المتحدة والمغرب وإندونيسيا وماليزيا.

شاهد أيضاً

كيف تختار أفضل منطقة سكن في العاصمة الجورجية؟

كيف تختار أفضل منطقة سكن لحجز فندق في العاصمة الجورجية تبليسي؟ هل تريد أن تقيم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *